جوارديولا: ليفربول فريق صعب ودي بروين أسطورة

رياضة
  • 23-12-2022, 09:03
+A -A

متابعة - واع
عبر مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا ،عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه على ضيفه ليفربول (3-2) في ثمن نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وتأهل مانشستر سيتي إلى ربع النهائي، بعدما سجل له مدافعه الهولندي ناثان أكي هدف الفوز في الشوط الثاني، في أول مباراة للفريقين بعد انتهاء استراحة كأس العالم 2022.
 وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس): "بعد كأس العالم ووقت طويل بدون لعب، لعب كلا الفريقين بمستوى عالٍ من الشدة بشكل لا يصدق".
وأكد مدرب مانشستر سيتي: "ليفربول صعب للغاية، عندما يلعبون بشكل جيد، يمكنهم تدميرك، لقد كانت مباراة جيدة ومسلية، إشادة كبيرة للاعبين على طريقة لعبهم".
وقدم جوارديولا إشادة خاصة لنجمه كيفن دي بروين الذي صنع هدفين في اللقاء، وقال: "كيفن دي بروين لعب والنار بداخله، كم عدد السنوات التي قضاها هنا؟ 7 أو 8 سنوات؟ إنه أسطورة ودائمًا ما أقوم بدفعه للعثور على تلك النار".
وأتم: "كول بالمر لعب بشكل جيد حقًا، خاصة في الشوط الأول، والطريقة التي لعب بها ريكو لويس رائعة، نحن محظوظون بشكل لا يصدق بوجود هذا اللاعب، آمل أن يتمكن النادي من الاحتفاظ به فالمباراة التي لعبها كانت استثنائية".

المصدر: كورة