رئيس اتحاد الكيوكوشنكاي: بطولة العراق أفرزت العديد من المواهب

رياضة
  • 20-12-2022, 14:24
+A -A

بغداد - واع
اختتم الاتحاد العراقي المركزي للكيوكوشنكاي منهاجه للعام الحالي (2022) بإقامة بطولة الأندية لفئتي الشباب والشابات بمشاركة (31) فريقاً مثلوا مختلف محافظات العراق،وأسفرت المسابقة عن تتويج الشرطة بالمركز الأول بينما جاء الأعظمية وصيفاً وحل سامراء ثالثاً . 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقـال رئيس الاتحاد العراقي للكيوكوشنكاي عمار عدنان لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الثلاثاء: إن "البطولة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات المشاركين وأفرزت العديد من المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل كبير".
وأضاف أن "اتحاد اللعبة قرر مشاركة منتخب الرجال في بطولة المملكة الدولية الأولى في المدينة المنورة والمقرر إقامتها للفترة من 24-23 من شهر كانون الأول الحالي ".
وبين عدنان أنه "سيسعى خلال تواجده في المحفل الرياضي المقبل الى عقد بروتوكول تعاوني مع الاتحاد السعودي واستحصال موافقة رسمية لإقامة معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني استعداداً للبطولتين العربية والآسيوية".
 وأشار الى أن "عام (2023) سيشهد انطلاق العديد من البطولات الدولية وأبرزها أوروآسيا والتي ستستضيفها مدينة أنطاليا التركية مطلع شهر آذار وتعقبها مسابقة سوكيوكوشن الدولية في إيران ".