المندلاوي: قادة النصر وقفوا سداً منيعاً بوجه الهجمات الداعشية وتحقق النصر على أيديهم

سياسية
  • 20-12-2022, 12:34
+A -A

بغداد – واع
أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، أن قادة النصر وقفوا سداً منيعاً بوجه الهجمات الداعشية وتحقق النصر على أيديهم.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن "المندلاوي رعى في مبنى مجلس النواب، فعاليات الحفل التأبيني الثالث لاستشهاد قادة النصر والسلام الشهيد القائد أبو مهدي المهندس والشهيد القائد قاسم سليماني والذي نظمته كتلة سند النيابية". 
وقال المندلاوي في كلمة له: "إننا نجتمع اليوم لنستذكر مآثر الشهداء الأبطال من قادة النصر ومن معهم الذين ذهبوا إلى مضاجعهم وهم يرفعون راية الإسلام ولم يهادنوا الظلم والظالمين باذلين مهجهم دون الإسلام والأوطان فارتقوا إلى رب كريم سعداء بما أتاهم الله من فضله الا وهي الشهادة أعظم المقامات عند الله بعد النبوة ". 
وتابع: إنْ"كنا نغبط الشهداء على مقامهم العالي، فإننا بذات الوقت نستذكر بألم وحزن كبير فقدانهم الجلل فقد كانوا مصدر إلهام لكل المستضعفين في الأرض وناصرين لكل لواء ارتفع لنصرة الحق ومحاربين أشداء لكل رايات الباطل ووقفوا سداً منيعاً بوجه الهجمات الداعشية الهمجية فتحقق النصر على أيديهم وأيدي القوى الوطنية"،مؤكداً "الاستمرار بالمطالبة بالقصاص من المجرمين القتلة حتى إحقاق الحق". 
وأشار البيان الى أن "المندلاوي وعلى هامش الحفل التأبيني افتتح معرضاً للصور الفوتوغرافية للشهداء ومجسمات لهم وبعض مقتنياتهم الشخصية".