منتخب القوس والسهم يتوجه إلى الإمارات للمشاركة في بطولة آسيا

رياضة
  • 19-12-2022, 11:04
+A -A

بغداد- واع – مؤيد الهاوي
غادر صباح اليوم الاثنين، وفد منتخبنا الوطني للقوس والسهم لفئتي الرجال والسيدات، من مطار بغداد الدولي متوجها إلى مدينة الشارقة الإماراتية، للمشاركة في بطولة كأس آسيا المرحلة الثالثة التي ستنطلق في 21 وتستمر لغاية 25 من الشهر الحالي .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم محمد فياض، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" المرحلة الثالثة من بطولة كأس آسيا تعد واحدة من أهم المشاركات ضمن المنهاج السنوي للعام الحالي حيث سيشارك فيها خيرة لاعبي منتخبنا الذين حجزوا مقاعدهم في تشكيلة المنتخب عن طريق الاختبارات التي اجريت في العاصمة بغداد" .
واضاف فياض أن" وفد منتخب العراق سيتألف من ثمانية رماة علي محيي و علي حمد و محمد محمود وعبد الله سعد و رند سعد، والمدربين فدات ارباي و توفيق محمود فيما يمثل لعبة القوس المركب للرجال اسحاق ابراهيم و عبدالله فيصل و محمد محسن و يدربهم عبدالله علي، على ان يمثل القوس المركب للنساء البطلة فاطمة سعد والمدربة حنان جاسم".
وتابع فياض أن" الطموحات كبيرة جداً بتحقيق نتائج جيدة تليق باسم العراق خصوصاً بعد تحقيق الأرقام المميزة في البطولة السابقة التي نظمها العراق في محافظة السليمانية".