وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يصدر توجيها للسيطرات

أمن
  • 14-12-2022, 10:22
+A -A

بغداد – واع 
أصدر وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عادل عباس الخالدي، اليوم الأربعاء، توجيهات للضباط والمراتب العاملين في السيطرات، مؤكداً على أهمية أتباع السياقات الأمنية والتدقيق للأشخاص والمركبات الداخلة الى بغداد والخارجة منها.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان لإعلام وكالة شؤون الشرطة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عادل عباس الخالدي، تفقد عدد من السيطرات  الخارجية لمداخل ومخارج العاصمة بغداد واطلع على سير العمل فيها والتقى بعدد من أصحاب المركبات الوافدين إلى العاصمة واستمع إلى بعض من المناشدات الخاصة بهم لغرض حلها وفق القانون والضوابط". 
ووجه الخالدي، الضباط والمراتب العاملين في السيطرات، بـ"ضرورة اتباع السياقات الأمنية والتدقيق للأشخاص والمركبات الداخلة الى بغداد والخارجة منها، فضلاً عن مسك زمام الأمور وعدم الغفلة واخذ جانب الحيطة والحذر لما لها من أهمية قصوى على امن العاصمة".
وتفقد الخالدي ايضاً عدداً من دوريات سيطرات مفارز مديرية المرور، حيث اشرف شخصياً على تنفيذ الممارسات الأمنية ورصد التجاوزات والمخالفين من قبل بعض سائقي المركبات وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين"، موجهاً بـ"التعامل الحسن مع سائقي المركبات مع مراعاة الحالات الإنسانية".