المالكي والشيخ الخزعلي يعزيان طالباني باستشهاد قائد بحرس الإقليم

سياسية
  • 13-12-2022, 16:16
+A -A

بغداد – واع 
عزا رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، والأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء، رئيس حزب الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني باستشهاد القائد في حرس اقليم  كردستان اكام عمر.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال بيان لرئيس ائتلاف دولة القانون تلقته وكالة الانباء العراقية (واع):" تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد قائد في قوات حرس إقليم كردستان ( البيشمرگة)  الشهيد اكام عمر الذي استشهد اثناء الواجب".
وأضاف البيان،" أننا إذ ندين هذه العملية الإرهابية ، التي استهدفت الفقيد البطل ونقدّم إليكم وإلى ذوي الفقيد خالص العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل، سائلين الله -تبارك وتعالى- أن يُلهم الجميع  الصبر والسلوان ويجنّب العراقيين جميعاً شرّ الأشرار وكيد الفجّار إنه سميع مجيب". 
من جانبه قال الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي في تغريدة تابتعها وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه" ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر استشهاد القائد أكرم عمر أحد أهم القيادات في قوات حرس إقليم كردستان – البيشمركة- متأثرا بجراح أصيب بها في وقت سابق". 
وأضاف، " نتقدم بهذا المصاب بالتعازي والمواساة لأهله وذويه وكذلك لرفاقه ومحبيه في الاتحاد الوطني الكردستاني في قوات حرس الإقليم".