مهرجان رياضي لمنتخبات الأسكواش

رياضة
  • 13-12-2022, 09:50
+A -A

بغداد - واع
يقيم اتحاد الأسكواش العراقي مهرجاناً رياضياً لمنتخباته في ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالجادرية ليكون خاتمة نشاطاته في العام الحالي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رئيس الاتحاد العراقي للاسكواش علي جهاد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "الأيام المقبلة ستشهد إقامة المهرجان الرياضي الخاص برياضة الأسكواش، بمشاركة جميع الفئات والأعمار من كلا الجنسين على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالجادرية، قبل إجراء انتخابات الهيئة العامة، التي من المقرر أن تقام في السادس والعشرين من الشهر الحالي.
وأضاف أن " الهدف من إقامة الكرنفال المحلي المقبل هــو من أجل الوقوف على المستويات الحقيقية للاعبين ومدى جاهزيتهم للمشاركات الخارجية المقبلة، فضلاً عن منح الفرصة للمواهب والطاقات الشابة لإظهار إمكاناتها الفنية".
وأشار جهاد إلى أن "روزنامة الاتحاد للعام الحالي 2022 شهدت إقامة العديد من المسابقات المحلية إضافة إلى مشاركات خارجية، عززت من قدرات لاعبينا، مبيناً أن آخر بطولة نظمها كانت لفئة البراعم تحت (11) عاماً، وأحرز لقبها اللاعب حسن علي، بينما جاء علي أحمد بمركز الوصافة، وحل زيد أحمد بالمرتبة الثالثة، إذ حظيت المنافسات بمتابعة الملاك التدريبي لمنتخبنا، الذي بدوره اختار الأفضل والأنسب لتمثيل اللعبة بالاستحقاقات الخارجية المقبلة حسب المستويات والنتائج".