نادي الدفاع المدني.. طموح يتخطى الإنجازات

رياضة
  • 7-12-2022, 13:27
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع المدني الرياضي، عادل الحر، أن النادي أثبت أفضليته، بعد النتائج الإيجابية والمستوى العالي الذي ظهر به اللاعبون في جميع الأنشطة والألعاب الرياضية؛ آملاً بأن يكون الموسم الحالي استثنائياً لفريق الكرة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الحر لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء إن" نادي الدفاع المدني حقق الكثير من الألقاب والإنجازات خلال المواسم الماضية في مشاركاته بالبطولات التي أقامها في مقر النادي وبإشراف ودعم من قبل الإدارة ونأمل أن يكون الموسم الحالي استثنائياً خصوصاً مع الاقتراب من إنشاء ملعب خاص للنادي بعد استحصال الموافقة من وزارة الداخلية".
 وأضاف الحر، أن" نادي الدفاع المدني يمر بفترة ايجابية بعد تحقيقه نتائج على مستوى عال في جميع الألعاب وليس فقط بكره القدم"، مبيناً أن" فريق الكرة يخوض حالياً غمار دوري الدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز، وهنالك إصرار وعزيمة من قبل الجهاز الفني واللاعبين على خطف بطاقة التأهل بالرغم من الخسارة الأخيرة التي حققها الفريق من خلال التعويض بالمباراة المقبلة التي ستجمعنا بفريق مصافي الجنوب يوم غد الخميس".
وتابع الحر، أن" وزير الداخلية عبد الامير الشمري وجه بتسوية الدعم المالي بين جميع الأندية في الوزارة الأمر الذي سيصب في مصلحة الرياضة بوازرة الداخلية بصورة عامة وأندية المؤسسات بصورة خاصة".