تجريبيتان لليوث امام الأخضر السعودي تحضيراً لتصفيات آسيا

رياضة
  • 7-12-2022, 10:08
+A -A

بغداد- واع 
يعاود منتخب الشباب تدريباته في بغداد في الثاني عشر من الشهر الحالي، تحضيراً  لنهائيات آسيا التي تضيفها أوزبكستان خلال شهر آذار من العام المقبل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وقال مدرب منتخبنا للشباب عماد محمد لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن "ليوث الرافدين سيعاودون تدريباتهم في بغداد في الثاني عشر من الشهر الحالي تأهباً لنهائيات آسيا، مشيراً إلى أن المنتخب كان قد أنهى معسكره التحضيري الأول في أنطاليا مطلع الشهر الحالي وخاض هناك عدداً من المباريات التجريبية القوية التي تخدم مسيرة منتخبنا خلال المرحلة المقبلة".
 وأضاف محمد أن" منتخب الشباب سيلتقي نظيره السعودي، على أرض الأخير في الاول والرابع من كانون الثاني المقبل، ضمن البرنامج الاعدادي الذي وضعه خلال الفترة المقبلة، فضلا عـن سعيه لإقامة بطولة ومعسكر خارجي"، مشيرا الى ان" قريبا سيتم عقد اجتماع مع اللجنة الفنية للاتحاد لوضع النقاط على الحروف من أجل إقرار المنهاج التحضيري لنهائيات آسيا".
وتابع محمد :" في مفكرتنا حالياً مابين 25 إلى 26 لاعباً سيمثلون المنتخب خلال المرحلة المقبلة من بينهم ثمانية محترفين، إلا أن مسألة تواجدهم في البطولة تتوقف على موقفهم الشخصي مع أنديتهم كون بطولة آسيا ستجري في غير أيام (الفيفا داي)".