نادي الشرطة: مباراة القوة الجوية بوابة العودة لصدارة الدوري

رياضة
  • 5-12-2022, 12:24
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي حسين الخرسان، أن فريق الكرة سيدخل مباراة اليوم أمام القوة الجوية بشعار العودة إلى الصدارة على الرغم من كثرة الغيابات في صفوف اللاعبين.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الخرسان لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين إن" مواجهة اليوم تعتبر مفصلية وفي غاية الأهمية لفريقنا كونها بوابة العودة إلى صدارة الترتيب والمنافسة بقوة على لقب الموسم الحالي "، مبيناً، أن" الفريق يعاني من غيابات مؤثرة بين اللاعبين بسبب الظروف التي المت بالفريق والاصابات المتلاحقة التي فرضتها فترة توقف الدوري ".
 وأضاف الخرسان أن" الاصابات نالت من اللاعبين محمود المواس وعبد المجيد أبو بكر وعلي حصني الأمر الذي قد يمنعهم من المشاركة في المباراة، في المقابل ستشهد المباراة عودة كل من أحمد زيرو واحمد يحيى وفيصل جاسم و كذلك فهد اليوسف ".
وتابع الخرسان أن" ادارة النادي وضعت خطة للارتقاء بمستوى البدلاء للوصول إلى جاهزية اللاعبين الأساسيين والجهاز الفني لديه ثقة عالية بجميع اللاعبين في تحقيق نتيجة طيبة ترضي جماهير القيثارة"، مشيرا إلى أن" الوحدة التدريبية الاخيرة شهدت حضور رئيس الهيأة الإدارية للنادي لمؤازرة الفريق ووعد اللاعبين بصرف مكافآت مجزية في حال الفوز في مباراة اليوم".
ويحتل فريق الشرطة المركز الثامن في جدول الترتيب العام برصيد 12 نقطة جمعها من سبع مباريات فاز بثلاث وتعادل بثلاث وخسر واحدة.