الغيابات تثقل كاهل النوارس قبل لقاء النجف

رياضة
  • 30-11-2022, 14:00
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 
تعاني كتيبة النوارس من كثرة الغيابات في صفوف الفريق مابين ملتحق بمنتخب الشباب وبين مصاب ومحروم، قبل موقعة النجف في ختام الجولة السابعة من الدوري الممتاز التي ستقام بينهما اليوم الأربعاء.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال عضو الهيئة الإدارية ، المتحدث باسم نادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" فريق الزوراء مثقل بالغيابات، إذ سيفتقد لخدمات تسعة من أبرز لاعبي الفريق لأسباب مختلفة قبل مواجهة النجف ".
وبين رشيد، أن " ثلاثة لاعبين مع منتخب الشباب الذي يعسكر حالياً في تركيا وهم علي صادق وسجاد محمد وحيدر عبد الكريم "، مبيناً، أن" الفريق سيفتقد لخدمات  المحترف البرازيلي برونو ليما بسبب الحرمان لتراكم البطاقة الملونة".
وأضاف رشيد، أن" الكتيبة البيضاء تعاني من عدة إصابات بين لاعبيها وهم على يوسف وأحمد محمود وعباس قاسم وزين العابدين سلام وحارس المرمى محسن سامي "، لافتاً، إلى أن" اللاعب سعد عبد الأمير هو الآخر يعاني من الإصابة ولكنه متواجداً مع الفريق وقد يشترك كبديل ". 
وتابع رشيد، أن" الزوراء جاهز من الناحية البدنية والفنية لمواجهة النجف ولدينا ثقة بباقي اللاعبين في تحقيق نتيجة ايجابية ومصالحة الجماهير بعد خيبة الأمل إثر التعادل مع نادي النفط  في الجولة السابقة ".