الجهد الحكومي يعلن ترشيح مناطق جديدة ببغداد ضمن حملة تقديم الخدمات

محلي
  • 24-11-2022, 18:20
+A -A

بغداد - واع - محمد الطالبي 
أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الخميس، ترشيح مناطق جديدة في العاصمة بغداد لشمولها بحملة تقديم الخدمات، فيما حدد الجهات المكلفة بخدماتها، والسقف الزمني لتقديم الخدمات للمناطق المحرومة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام
وقال عضو الفريق، مدير التخطيط في أمانة بغداد، محمود عزيز السوداني، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "المناطق الأربع المرشحة بالجهد الحكومي هي منطقة سبع البور وستكلف وزارة النفط بخدماتها، وكذلك بلدية الرشيد وستكلف شركة حمورابي التابعة لوزارة الإسكان والبلديات بها، إضافة إلى الثعالبة وستكلف وزارة الدفاع بها والعوينات".
وأضاف السوداني، أن "السقف الزمني لتقديم الخدمات للمناطق المعدومة يتم من شهرين إلى ثلاثة أشهر وهنالك تقدم في بعض المناطق منها منطقة شاكر العاني التي وصلت إلى مرحلة الإكساء"، مبيناً أن "كل منطقة تختلف عن الأخرى من ناحية كبر المساحة والخدمات الموجودة فيها".
وأشار إلى أن "فريق الجهد الحكومي يعمل بالتنفيذ المباشر، والأموال تخصص فقط لشراء المواد الأولية".
وأعلن فريق الجهد الحكومي، أمس الأربعاء، تحقيق إنجازات متقدمة ضمن حملة تقديم الخدمات للمناطق المحرومة بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
وأدخل فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، أمس الأربعاء، مناطق جديدة في العاصمة بغداد ضمن حملة تقديم الخدمات.
وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "فريق الجهد الحكومي مستمر بأعمال تقديم الخدمات في مناطق العاصمة بغداد بعد إضافة مناطق جديدة وإدخالها ضمن الحملة الخدمية".
وأضاف، أن "المناطق المشمولة بالحملة هي (النهروان، حي قمر بني هاشم، مدخل الشارع العام للفضيلية، حي الكوفة في الشعب، حي المصطفى على طريق بغداد - كركوك، حي البساتين، سبع قصور، دوانم الشعلة، التاجيات)".