زراعة الأنبار تعلن الإجراءات المتخذة لمتابعة الخطة الزراعية الشتوية

محلي
  • 22-11-2022, 21:12
+A -A


 

الأنبار-واع- أحمد الدليمي

أعلنت مديرية زراعة الأنبار، اليوم الثلاثاء، عن الإجراءات المتخذة لمتابعة الخطة الزراعية الشتوية ،فيما أكدت تقديمها كافة الخدمات والتسهيلات الى الفلاحين والمزارعين في المحافظة.

وقال مدير زراعة الأنبار مثنى سبتي ،لوكالة الأنباءالعراقية(واع): إن "الخطة الزراعية الشتوية انطلقت بواقع 595 ألف دونم موزعة على 22 شعبة زراعية على مستوى المحافظة" ،مبينا أنه "تم تشكيل غرفة عمليات في كل شعبة زراعية لمتابعة تنفيذ عمل الفلاحين وعملية الإنبات والمشاكل التي تصيب المحصول".

وأضاف سبتي، أن "فلاحي ومزارعي الأنبار في جميع الشعب الزراعية مستمرين في عمليات البذار لمحصولي الحنطة والشعير في عموم محافظة الأنبار للموسم الزراعي 2023-2022" ،لافتا الى أن "كوادر الشعب الزراعية تواصل عمليات المتابعة اليومية حتى في أيام العطلة الرسمية لتذليل الصعوبات أمام الفلاحين والمزارعين".

وأكد ، أن "مديرية زراعة الأنبار تعمل على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات الى الفلاحين والمزارعين وتجهيزهم بالأسمدة بنوعيها الداب واليوريا ،وكذلك البذور حيث يتم استلامها  من مراكز القطع التابعة الى الشركة العامة للتجهيزات الزراعية الموزعة في عموم المحافظة".

 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام