بأجواء إيجابية .. منتخب الشباب يواصل معسكره في أنطاليا

رياضة
  • 20-11-2022, 13:28
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
يواصل منتخبنا الشبابي معسكره التدريبي الخارجي المقام حالياً في مدينة أنطاليا التركية استعداداً الاستحقاقاتِ المقبلة، ومنها نهائياتُ كأس آسيا التي تستضيفها أوزبكستان شهر آذار من العام المقبل .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المُنسقُ الإعلاميّ لمُنتخبِ الشباب قحطان المالكي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" المنتخب أقام يوم أمس، أول وحدة تدريبية بمشاركة (23) لاعباً، واشتملت بعض التمارين في قاعة الحديد وتركزت على بعضِ التدريبات الفرديّة والجماعية والتكتيكيّة للوصول إلى الاستعداد الأمثل ".
وأضاف المالكي أن" تشكيلة المنتخب ستكتمل بوصول المحترفين بعد أن وصل فجر اليوم اللاعبُ "مهيب خلف" المُحترف في رديف نادي غوتبيرغ السويدي ومن المؤمل أن يصلَ مساءً المحترفُ في الدوري الأسترالي (شربل شمعون)، بالإضافةِ إلى (آدم يوسف) المحترف في الدوري الدنماركيّ، بينما تعذرَ التحاق المحترف في الدوري السويدي أمين الحموي بسببِ الإصابة، فضلاً عن غيابِ ألكسندر اوراها المحترف في كوينز بارك رينجرز الإنكليزي، والآي علي فاضل المحترف في غوتبيرغ السويدي اللذين تمت دعوتهما لصفوفِ المنتخبِ لكن تعذرَ حضورهما لارتباطهما مع أنديتهم".
وبين المالكي ان" التشكيله ضمت بعض الاعبين الجدد كما تم استبعاد بعض اللاعبين الذين مثلوا المنتخب في تصفيات آسيا للتعرف على قدرات الاعبين الجدد واختيار الافضل منهم حسب رؤية المدرب عماد محمد".
وتابع المالكي، أن" منتخبنا الشبابي سيخوض أولى مبارياته في معسكره أمام نادي الانيا سبورت التركي تحت 20 عاماً يوم غد الاثنين على أن يواجه منتخب شباب تركيا في 24 من الشهر الحالي، فيما يحاول الجهاز الإداري لتأمين مباراة أخرى أمام المنتخب التركي وأحد الفرق التركية ".
وأشار المالكي إلى أن" أجواء المعسكر جيدة والجهاز الإداري وفّر جميع مستلزمات الوفد، والمعسكر يسير بحسب المخطط له، وكذلك اللاعبون بصحة جيدة وهنالك إصرار وعزيمة للظهور بمستوى جيد يليق بسمعة الكرة العراقية".