آسيل سيل: مسابقة يلا شوت ساهمت بسفر مئات المشتركين لمشاهدة المونديال

محلي
  • 14-11-2022, 15:28
+A -A

بغداد - واع

مسابقة يلا شوت من اسياسيل ساهمت بسفر المئات من مشتركي اسياسيل لمشاهدة تصفيات كأس العالم.

وقالت الشركة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، مازالت آسياسيل تفي بوعدها إلذي قطعها علی نفسها لمشتركيها المهتمين بمجالات الحیاة المختلفة حيث تدعم الشركة عدة قطاعات تساهم في تنمية المجتمع العراقي منها الصحية والتعليمية والتكنولوجيه وغیرها. 

من هذا المنطلق، قامت شركة آسياسيل بتوفیر دعم کبیر للقطاع الرياضي كداعم رئيسي لنادي الزوراء العراقي لكرة القدم عن طریق تغطية جميع إحتياجات الفريق حتی يؤدي بشكل إحترافي يلاقي توقعات الجماهير الرياضية. کما دعمت الشركة أیضاً قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية في العراق كون هذا المجتمع لم یحظ بالإهتمام اللازم وبحاجة إلى الدعم والتعزیز یساهم في تطويره للوصول إلى مراحل العالم المتقدم كتطوير شبكات الإنترنت وإقامة إحتفالات ومنح جوائز مادية ومعنوية.

يعتبر الشعب العراقي مشجع عريق ومهم في عالم كرة القدم ونظراً إلى أهميته حضور مونديال مهم مثل كأس العالم 2022، وكما وعدت شركة آسياسيل مشتركيها بتوفير كل ما هو مهم، أطلقت الشركة واحدة من أكبر حملات توزيع تذاكر كأس العالم في العراق؛ حيث تم إطلاق حملة "يلّا شوت" لتوزيع مئات تذاكر كأس العالم 2022 والتى يمكن الوصول اليها عن طريق تطبيق الشركة وبدون قرعة.

إستمرت الحملة لمدة 3 أشهر تخللها توزيع الكثير من الجوائز التي تتضمن تذاكر كأس العالم وتذاكر السفر وكل ما يحتاجه المشجع العراقي لحضور المباريات ومشاهدتها بكل رفاهية. کما تم أيضاً تتويج الفائزين بمناطق عامة مختلفة کالمولات و مراکز البیع الرئیسیة لآسیاسیل وبمشاركة بعض المشاهير. وبعد توزيع تذاكر مونديال قطر، مازالت الحملة مستمرة بتوزيع جوائر مباشرة كسعات الإنترنت ودقائق الإتصال المجانية وغيرها الكثير من الجوائز.

إنتهاء حملة "يلّا شوت" لا يعني أن الشركة قد إنتهت من هذه المبادرات، إذ يعمل موظفو الشركة بكل عزم على توفير وتهيئة مبادرات تدعم احتياجات المجتمع.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام