مباريات الدوري ترفع جاهزية النفط لسلة غرب آسيا

رياضة
  • 3-11-2022, 13:11
+A -A

 بغداد - واع - حسين عمار 

أكد مدرب سلة النفط خالد يحيى أن الفريق يستعد لبطولة غرب آسيا والخليج العربي من خلال مباريات الدوري الممتاز، مبيناً، أن الفريق مستعد وعازم على أن يكون نداً قوياً في المنافسة.

وقال يحيى لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" الاستعدادت مستمرة ضمن الدوري الممتاز والذي سيكون بمثابة تحضير للمنافسة الآسيوية "، مبيناً، أن " الفريق لا يمكنه إقامة معسكر خارجي بسبب تزامن بطولة الوصل متزامنة مع بطولة الدوري لذا قررنا الاستعداد من خلال المباريات المحلية".

واضاف يحيى :" سيتم إضافة لاعب أجنبي ثالث لأن نظام البطولة يؤكد أن يكون هنالك ثلاثة لاعبين أجانب اثنان منهم في الملعب والثالث احتياط وهذا في قانون غرب آسيا فقط ولا يجوز في دورينا"، مشيرا الى ان" فريقنا يمتاز بلاعبين متميزين اكثرهم من الشباب بعد تغيير تشكيلة الفريق منذ العام الماضي والان فريقنا جيد وسيكون نداً في كل المباريات".

وتابع يحيى :" سيتم التعاقد مع محترف امريكي الجنسية استعدادا لغرب آسيا وسيظهر النفط بمستوى مغاير وسيمثل العراق خير تمثيل في هذه البطولة".

ووضعت القرعة فريق النفط في المجموعة الثانية لبطولة كأس غرب اسيا والخليج العربي بكرة السلة الى جانب فرق شهرداري كوركان الايراني والكرامة السوري والرياضي بيروت من لبنان.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام