المبرقع يصل البصرة ويتفقد منشآت خليجي 25

رياضة
  • 2-11-2022, 12:10
+A -A

بغداد- واع

وصل صباح اليوم الأربعاء، الى محافظة البصرة، وزير الشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة العليا لخليجي 25، احمد المبرقع، برفقة الملاك المتقدم للوزارة في اول زيارة رسمية له بعد تسنمه منصب وزير الشباب والرياضة، وتاتي الزيارة ضمن برنامج معد لتفقد المنشات الرياضية في البصرة والاطلاع ميدانيا عن اخر التحضيرات الخاصة بخليجي 25.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن" برنامج الزيارة شمل الاطلاع على جميع المنشات الرياضية والخدمية والفندقية والصحية والاخرى المتعلقة بالبطولة ، كما شهدت الزيارة تفقد ملعب الميناء الاولمبي سعة 30 الف متفرج واللقاء بدائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة".

واضاف ان "الوزير استمع الى شروحات تفصيلية عن واقع العمل في جميع مرافق الملعب ومحتوياته التي تجري بواقع وجبتين صباحية ومسائية والية استلام العمل والمباشرة فيه، وتناوب مدراء الهندسية والاقاليم والتربية البدنية والاستثمار والطب الرياضي والرعاية العلمية  تقديم شروحات مفصلة عن عمل الدوائر التابعة للوزارة بعد اتمام العمل وجميع المتعلقات التي تخص عمل دوائر وزارة الشباب والرياضة بالتفصيل". 

وتابع ان "الوزير شدد على ضرورة اشراك رواد البصرة ورياضييها والاعلام والشباب البصري بجميع مفاصل العمل المقبل ليكونوا فاصلة نجاح وابداع في البطولة التي ينتظرها جمهورنا بشغف".

 


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام