قلة الاموال تهدد مشاركة نسوي الطائرة في بطولة غرب آسيا

رياضة
  • 2-11-2022, 12:01
+A -A

أربيل – واع – عروة عامر

يسعى منتخبنا النسوي بكرة الطائرة للتحليق عالياً في سماء بطولة غرب آسيا التي ستنطلق في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني الحالي وتستمر لغاية 24 منه، في المملكة الأردنية الهاشمية ، بَيدَ أن غياب الدعم المعنوي و شحَّ الأموال تهدد مشاركة لبواتنا بالالغاء .

وقال مدرب منتخبنا النسوي للكرة الطائرة راندي متي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" الجهاز الفني للمنتخب في الوقت الحالي يركز على الانسجام بين اللاعبات و التخصص بالمراكز لا سيما أن هذا التجمع هو الأول للمنتخب منذ عام 2004 ما يجعل مهمتنا صعبة جداً "، مبيناً أن" معدل أعمار لاعباتنا لا يتجاوز 20 عاماً ما يجعلهم بحاجك كبيرة الى الانسجام واكتساب الخبرة". 

و أضاف متي أن" مدة المعسكر قليلة جداً لذا فهو يعتبر تجمع مقارنة بالمنتخبات المشاركة التي وُفرت لها معسكرات على مستوى عالٍ"، لافتاً الى أن" منتخبنا لم يخض اي مباريات تجريبية لمعرفة مستويات اللاعبات و تشخيص نقاط الضعف والقوة وتشخيص الاخطاء ومعالجتها، والمشكلة الأكبر التي تقف عائقا امام المنتخب هي عدم توفير الاموال ما يجعلنا في وضع لا نُحسد عليه".

يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة تسعة منتخبات هي: السعودية والكويت وسوريا وفلسطين ولبنان والعراق وقطر والإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية البلد المستضيف للبطولة.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام