استعداد متواصل لإحتضان بطولة أشبال آسيا للملاكمة

رياضة
  • 2-11-2022, 09:46
+A -A

بغداد - واع

كشف رئيس الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة علي تكليف عن أبرز أهداف الاتحاد، وتحضيراته لاستضافة بطولة آسيا للأشبال التي سيستضيفها العراق نهاية الشهر الحالي .

وقال تكليف في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء، إن" الجهود متواصلة من أجل إنجاح بطولة آسيا المقبلة التي ستقام نهاية الشهر الحالي في محافظة السليمانية، إذ تعد أول مسابقة رسمية في العراق على المستوى الآسيوي بالنسبة لرياضة الملاكمة، داعياً وسائل الإعــلام المحلية إلـى تسليط الضوء بشكل أكبر على البطولة، بما يسهم في نقل صورة جيدة عن بلدنا للعالم الخارجي، وبيان أحقيته في استضافة أقوى الفعاليات والأنشطة بمختلف الألعاب مستقبلاً".

واضاف تكليف أن" التشكيلة الجديدة لاتحاد اللعبة تمتلك خطة رصينة بعيدة المـدى للارتقاء برياضة الفن النبيل ومواصلة رحلة النجاحات على المستويات العربية والقارية، من خلال الاهتمام بالبنية التحتية ودعم الطاقات الشابة وتهيئة المعسكرات التدريبية لفرقنا الوطنية، من أجل إنجاح مشاركاتها الخارجية". 

وتابع تكليف أن" أولى الخطوات كانت الاستعانة بالخبرات الأجنبية بعد تسمية المدرب الاذري جافيد إبراهيم، لقيادة منتخبي الأشبال والناشئين، فضلا عن المدير الفني الكوبي الذي من المؤمل وصوله إلى الأراضي العراقية قريباً للإشراف على بقية الفئات". 

ونال تكليف ثقة الهيئة العامة لاتحاد اللعبة في الانتخابات التي اقيمت أمس الثلاثاء حسب قانون الأندية الرياضية، بحضور رئيس الاتحاد العربي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي باللعبة.

 


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام