عوامل ترجّح كفّة النوارس على الديوانيّة اليوم في الدوري

رياضة
  • 24-10-2022, 12:37
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار     

أعرب عضو الهيئة الإدارية والناطق الإعلامي لنادي الزوراء الرياضي، عبد الرحمن رشيد عن ثقته بحظوظ فريقه في حسم لقاء اليوم أمام الديوانية بحكم الفوارق الفنية ونوعية الأسماء والخبرة لدى لاعبي النوارس.

وقال رشيد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" مبارة فريقنا أمام الديوانية إذا ما وُضعت بإطار فني وإداري فإن فريق الزوراء سيكون الأفضل بكل المقاييس"، مبيناً، أن" لاعبي النوارس يمتازون بالخبرة والمهارة العاليتين ويمتلك محترفين على مستوى عالٍ ولاعبين شباباً، بالاضافة الى الجهاز الفني بقيادة المدرب ايوب اوديشو وكذلك امتلاكه لجهاز إداري صاحب الخبرة الطويلة في مجال كرة القدم والأشد هو الجمهور الكبير الذي يقف خلف الفريق ويسانده في كل الأحوال".

وأضاف رشيد، أن" المستطيل الأخضر لايعترف بهذه الصفات والفوارق اثناء المواجهة، فالفوز لمن يقدم أكثر في الساحة، ونادي الزوراء يحترم خصمه الديوانية بوصفه فريقاً فتياً ويقوده مدرب جيد هو سامر سعيد، وفريقنا سيتوجه الى ملعب الكوت لتحقيق النتيجة الايجابية والحصول على ثلاث نقاط مهمة ولا مجال للتعادل ".

وتابع رشيد، أن " الزوراء سيفتقد لخدمات اللاعب لؤي ماجد العاني بسبب تعرضه للاصابة، اما بقية اللاعبين فكلهم على اتم الجاهزية ويعلوهم الامل والاصرار لتحقيق نتيجة ايجابية خصوصاً بعد تسلُّم الدفعة الأولى من القسط المالي من مستحقات الفريق " .


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام