اليوم.. كركوك تستضيف مباراتين في دوري السلة الممتاز

رياضة
  • 16-10-2022, 16:32
+A -A

كركوك- واع- مهدي الربحاوي 
تستضيف قاعة بلادي في محافظة كركوك اليوم مباراتين في منافسات الدوري السلوي الممتاز حيث يلتقي في المباراة الأولى نفط الشمال مع التضامن النجفي تليها مباراة غاز الشمال مع الحلة. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدرب غاز الشمال حسين طلال لوكالة الأنباء العراقية (واع) إن "فريقنا جاهز لخوض مباراة اليوم مع الحلة وهي فرصة جديدة لتعزيز رصيدنا في لائحة ترتيب فرق الدوري بعد النتائج التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية من المنافسة". 
وأضاف، أن "الملاك التدريبي عمل خلال الفترة الماضية على استغلال الوقت لإعادة تأهيل اللاعبين فنياً وبدنياً بعد زخم المباريات التي خاضها في كركوك وزاخو"، مبيناً أن "جميع اللاعبين جاهزون للقاء اليوم ولم تسجل أي إصابة خلال الفترة الماضية".
وتابع أن "الحلة من الفرق الكبيرة التي تمتلك سجلا حافلا في دوري السلة وعلينا اليوم أن نكون حذرين في التعامل مع المباراة من أجل الخروج بأفضل نتيجة"، مشيراً الى أن "غاز الشمال عازم على الوصول إلى المربع الذهبي بعد ما تحقق من نتائج في الجولات الأولى من الدوري".
على صعيد متصل أكد أمين سر نادي نفط الشمال صلاح الشمري لـ (واع) أن "فريقه يسعى إلى التعويض خلال لقاء اليوم مع التضامن النجفي". 
وأضاف، "لقد عملت الهيئة الإدارية للنادي مع الملاك التدريبي خلال الفترة الماضية على تأهيل اللاعبين نفسيا لتكملة مشواره في النسخة الحالية من الدوري لافتاً الى أن سلة نفط الشمال قادرة على العودة مجددا الى المنافسة".
وتابع الشمري أن "فرق دوري السلة الممتاز تتمتع بمستوى واحد وبلاعبين محترفين من نفس الطراز إلا أن مواعيد إقامة المباريات تأتي بشكل مكثف يؤثر سلبيا على مستوى اللاعبين".