المدرب الأذري: أطمح بتحقيق نتائج جيدة مع المنتخبات العراقية

رياضة
  • 15-10-2022, 10:44
+A -A

بغداد - واع

أعلن مدرب منتخبنا الوطني بالملاكمة للأشبال والناشئين الأذربيجاني جافيد إبراهيم عن طموحاته بقيادة فرقنا الى تحقيق نتائج جيدة تسهم في الارتقاء بمستوى قبضاتنا على الصعيدين العربي والدولي.

وقال جافيد خلال تقديمه في المؤتمر الفني إنه :" سعيد جداً بالعمل مرة أخرى في العراق بعد تجربة سابقة استمرت لثلاثة أعوام، مضيفاً أن مشروعه التدريبي يتضمن قيادة منتخبي الأشبال والناشئين في الاستحقاقات الخارجية المقبلة".

وأضاف أنه "قدم خطة عمل رصينة لاتحاد اللعبة تتضمن معسكرات تحضيرية ودراسة المشاركات المقبلة، من أجل تجهيز ملاكمينا بأفضل صورة ممكنة قبل الدخول في أجواء المنافسة الحقيقية".

وأشار إلى أن "أقرب الاختبارات ستكون المشاركة في بطولة آسيا للأشبال التي من المؤمل أن تقام في محافظة السليمانية مطلع شهر تشرين الثاني المقبل، وبالتالي فإنه يطمح لاستغلال المدة المتبقية بغية الارتقاء بمستويات الفريق".

يذكر أن المدرب الأذري يمتلك سيرة ذاتية جيدة، إذ سبق له أن توج بميدالية أولمبية كلاعب، كما أن لديه العديد من التجارب في عالم التدريب، بإشرافه على العديد من الأندية والمنتخبات الوطنية، وبالتالي فإنه سيكون إضافة مميزة للعبة.

 

 


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام