سلّة الدفاع الجوي بمواجهة بطل المثابرة اليوم في ممتاز السلّة

رياضة
  • 13-10-2022, 13:06
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
يلتقى فريق سلّة الدفاع الجوي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، حامل لقب كأس المثابرة نادي الشرطة في المباراة التي تجمعه على قاعة الشعب المغلقة فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري كرة السلة العراقي الممتاز. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدرب سلة الدفاع الجوي حسين علاء، في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، إن" المباراه لا تخلو من الصعوبة باعتبار فريق الشرطة من اقوى المنافسين على لقب الدوري بما يمتلكه من عناصر مهمة ولاعبي منتخب وطني".
واضاف علاء، أن" فريقه متكامل بوجود محترفين وسيقدم مستوىً عالياً رغم انه لم يحظَ بفترة استشفاء كافية بعد مباراته امام النفط التي شهدت ندية واثارة حتى اللحظات الاخيرة من اللقاء ".
وتابع علاء، أن " التدريبات شهدت دراسة للاخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة وحلل نقاط الفريق الخصم للخروج بافضل نتيجة ".
من جانبه اكد مدرب سلة الشرطة علي فرحان لـ(واع)، أن" فريقه جاهز لمواجهة الدفاع الجوي الذي يمتلك عناصر جيدة واستطاع اثبات نفسه خلال هذا الموسم وظهر بصوره جيد خلال مباراة النفط"، مبيناً، ان" الفريق يعتبر جميع المباريات مهمة ويتعامل معها بنفس الحماس والاندفاع بغية المنافسة على لقب الموسم الحالي".