خطة ممنهجة لعمل مؤقتة نادي القوة الجوية

رياضة
  • 13-10-2022, 11:27
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
أكد رئيس الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية عماد الزهيري، أن أمامه مهمة صعبة وتحدياً كبيراً لابد من مواجهته لتجاوز المخالفات التي وقع فيها النادي بقصد او بغير قصد واعادته الى سابق عهده من خلال خطة ممنهجة وتخطيط مسبق . 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الزهيري في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" العمل برئاسة نادي القوة الجوية يعد شرفاً عظيماً وان اكون جزءاً من عملية اعادة وتنظيم الفوضى الموجودة في النادي "، مبيناً، أن" أمام الإدارة عدداً من التحديات الكبيرة التي لابد من مواجهتها ، فهنالك جمهور صاخب ومنقسم على بعضه وهيئات ادارية متعددة وتفسيرات كثيرة للنظام الداخلي ولذلك أمامي مهمه صعبه جدا".
واوضح الزهيري ان"الهيئة المؤقتة وضعت عدة مبادئ سيتم اتباعها للوصول الى الهدف المنشود أولها اجراء مصالحة عامة مابين جميع اعضاء النادي لخلق اجواء ايجابية تدعم العمل، والمبدأ الثاني هو الالتزام بالقوانين والاوامر والتعليمات الصادرة من الدوري العراقي ومن الجهات المسؤولة عن الرياضة في العراق، وكذلك احترام رأي الاختصاص، وإعداد سياسة مالية واقعية تتوافق مابين المتوفر من الايرادات المالية وما بين المصروف مع الحفاظ على المنجز الرياضي في مستوى كرة القدم".
واضاف الزهيري ان" الهيئة رصدت مخالفات ادارية ومالية وقانونية وبعض الثغرات التي وقعت بقصد او من دون قصد، وسيتم معالجتها بعد عملية الدور والتسليم وعملية اكمال نقل المقر وتسلُّم الوثائق والتي قد تستغرق من شهر إلى خمسة و اربعين يوماً لتأسيس خطة جديدة واكمال تنظيم الأجواء لانتخابات مبكرة قادمة سيحظى الجميع بها بفرصة مناسبة ".
وتابع الزهيري ان" جميع ملفات النادي تعد موضع نظر من قبل الهيئة المؤقتة  وستأخذ حيزا من الاهتمام بشكل مبرمج و ممنهج مع اعتماد مبدأ الأسبقيات الذي يخدم الحركة الرياضية والذي يحافظ على نجاح فريق القوة الجوية في كل انشطته.