الزوراء يبحث عن انطلاقة مثالية في الموسم الجديد

رياضة
  • 9-10-2022, 12:51
+A -A

بغداد- واع
يبدأ الزوراء مشواره في منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم عندما يواجه فريق الصناعة ضمن الجولة الأولى من المسابقة، إذ يبحث فيها النوارس عن بداية مثالية تكون حافزا له قبل ملاقاة الشرطة في ثاني اختبار للقلعة البيضاء بالموسم الجديد. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن" فريقه جاهزفنيا وبدنيا لملاقــاة الصناعة في افتتاح مبارياته بالمسابقة المحلية، على أمل أن يحقق نتيجة إيجابية تسهم بحصد 3 نقاط لتكون الخطوة الأولى في مشوار الألف ميل نحو المنافسة على لقبي الدوري والكأس".
 وأضاف رشيد أن" المباراة الأولى دائماً ما تكون صعبة على الفرق، إذ من الصعب التكهن بنتيجتها، ولكن في المقابل فإن الزوراء عازم على الظهور بصورة جيدة تتناسب مع مكانة الفريق على المستوى المحلي، لا سيما أنه يعد صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفــوز بلقب الدوري برصيد (14 لقباً)".
وعن قائمة النوارس أمام الصناعة أشار رشيد إلى أن" فريقه مكتمل الصفوف بلاعبين جيدين من المحليين والمحترفين، تم اختيارهم بعناية من قبل الجهاز الفني، وإعدادهم بالصورة المطلوبة، من خلال الوحدات التدريبية والمعسكرات أثناء فترة التحضير".