الشرطة يبسط هيمنته على بطولة العراق للسباحة الطويلة

رياضة
  • 8-10-2022, 10:52
+A -A

بغداد – واع 
فرض نادي الشرطة هيمنته المطلقة على بطولة أندية العراق للسباحة الطويلة التي نظمها الاتحاد المركزي للعبة على نهر دجلة في العاصمة بغداد بمشاركة (٢٠) فريقاً يمثلون مختلف محافظات العراق .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لنادي الشرطة ، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن "لاعبي الشرطة  حصلوا على المراكز الأولى فرقياً، إذ تمكن فريق المتقدمين من التربع على المركز الأول بعد حصوله على (٣) نقاط ، فيما جاء فريق الجيش ثانياً بـ(٧) نقاط والحشد ثالثاً بـ(١٣) نقطة".
وأضاف أن "فريق شباب الشرطة حصل على المركز الأول بعد حصوله على (٣) نقاط، فيما احتل نادي الحـشد المركز الثاني برصيد (٧) نقاط ليأتي الجيش بالمركز الثالث برصيد (١١) نقطةً ".
 وبين أن "منافسات الناشئين شهدت تفوقاً واضحاً لنادي الشرطة بعد حصدهم المركز الأول برصيد (٣) نقاط ، فيما حل نادي الاتصالات ثانياً برصيد (١٢) نقطة، وكان المركز الثالث من نصيب نادي السلام برصيد (١٤) نقطة".
وأوضح أن "منافسات البطولة فردياً أفصحت عن مستوى وأداء مثالي لسباحي الشرطة ، حيث تمكن السباحان علي محمد علي جعفر وزيد علي محمد جعفر من الظفر بالمركزين الأول والثاني متقدمين، أما في فئة الشباب فقد أحرز السباح أبو الفضل حيدر المركز الأول تاركاً المركز الثاني لزميله علي محمد جاسم".
وأتم أن  "منافسات الناشئين شهدت تفوق حسين محمد جاسم الذي حصد المركز الأول، فيما احتل زميله أحمد وجدي أحمد المركز الثاني ".