شنيشل: تعاملنا في بطولة الاردن بمنحِ الفرصة لجميع اللاعبين

رياضة
  • 27-09-2022, 01:56
+A -A

بغداد – واع
أكد مدرب مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، أنه تعامل في بطولة الاردن بمنحِ الفرصة لجميع اللاعبين.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال شنيشل اثناء حديثة مع مجموعة من اللاعبين المحترفين قبل مغادرتهم بعثة المنتخب الوطني في بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، انه "خلال المباراتين ضد عمان وسوريا تمكنا قدر المستطاع من التعرف على مستويات اللاعبون الجدد وبالتالي هيئنا  قاعدة بيانات ستكون متاحة للجهاز التدريبي الجديد الذي سيقود المنتخب الوطني".
 واضاف شنيشل، "تعاملنا مع المباراتين بمنح الفرصة لجميع اللاعبين الذين تم استدعائهم موضحاً في الوقت ذاته انه واقعية المباريات قد تجبرنا في بعض الاحيان انه تكون الفرصة متفاوته من لاعب الى آخر لكن الهدف الرئيس هو ان يشارك الجميع ونطلع على مستوياتهم الحقيقية".
وامتدح شنيشل لاعبي المنتخب، مؤكداً ان لديهم طاقات وامكانيات اكثر مما قدموه في المباراتين ومع منح الفرصة لهم بشكل اكبر وتوفر الانسجام سيكشف عن قدراتهم بشكل اوضح. 
على صعيد متصل، فقد ابدى اللاعبون شكرهم وعرفانهم للمدرب وطريقة تعامله الاحترافية معهم مؤكدين انه العقلية التي يمتلكها المدرب راضي شنيشل هي مشابهة للفكر الاوربي الذي نلمسه مع مدربي انديتنا بل يتعدى ذلك ولا يقتصر فكره العالي  حول الجانب الخططي وتعامله في المباريات فقط وحتى بأسلوبه المتطور والحديث في التعامل مع اللاعبين خارج الميدان ولديه مقومات وطرق محدثه بأستمرار جعلتنا ان نلتمس المهنية والاحترافية العالية منذ وهلة العمل الاولى معه. 
كما شكر استقبال وتعامل اللاعبين اصحاب الخبره معهم بمنحهم الثقة والحافز منذ تواجدهم مع المنتخب مؤكدين ان هناك اكثر من لاعب في صفوف المنتخب الوطني يستحق التواجد والاحتراف في الملاعب الاوربية وفي مقدمتهم الحارس جلال حسن.