كركوك تستضيف مباراتين في ممتاز السلّة

رياضة
  • 26-09-2022, 15:13
+A -A

كركوك - واع - مهدي الربحاوي 

تستضيف قاعة الحجاج في كركوك عصر اليوم، مباراتين ضمن الدوري العراقي الممتاز بكرة السلّة: الأولى تجمع غاز الشمال مع الكهرباء في الساعة الرابعة عصراً، تعقبها مباراة نفط الشمال مع النفط في الساعة السادسة مساءً، تسبقها مباريات دوري الناشئين المصاحب.

ويسعى غاز الشمال إلى العودة من جديد إلى المنافسة بعد أن حقق فوزين على الكرخ والقوة الجوية وخسر مباراته الثالثة أمام النفط فيما ستكون مباراة نفط الشمال بالغة الصعوبة أمام حامل اللقب النفط.

وقال مدرب غاز الشمال حسين طلال لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، أن "لقاء اليوم مهم وبالغ الصعوبة في الوقت نفسه وأمام تحدٍ جديد سيكون طرفه الكهرباء الذي يضم مجموعة من اللاعبين المحليين المتميزين و أفضل المحترفين". 

وأضاف: "لقد بذلنا ما في وسعنا لتحقيق نتيجة مرضية لجماهيرنا في كركوك، لكن تراكم المباريات وتزاحم جدول الدوري أرهق اللاعبين بشكل كبير جداً وحمَّلهم جهوداً مضاعفة في غياب حالة الاستشفاء التام"، موضحاً: "إننا نحاول تصحيح الأخطاء إلا أننا لانمتلك متَّسعاً من الوقت لتحقيق ذلك".

على صعيد متصل، يطمح نفط الشمال إلى مواجهة صاحب اللقب النفط بسلاح الأرض والجمهور على الرغم من الفارق الفني بين الفريقين.

وقال مدرب نفط الشمال محمد رحيم لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "مباراتنا اليوم أمام بطل النسخة السابقة من الدوري تجعل لاعبينا أكثر همة لتحقيق الانتصار على الرغم من الفارق الفني الواضح بين اللاعبين"، لافتاً إلى "تواجد مدرِّب المنتخب الوطني محمد النجار في كركوك سيمنح اللاعبين دافعاً كبيراً لتقديم كل ما لديهم من مهارات وجهد".

وأضاف، أن "هناك فارقاً فنيّاً كبيراً بين الفريقين وسنعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة مرضية لجماهيرنا، مبيناً، أن عامل المفاجأة ربما سيكون حاضراً في لقاء اليوم".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام