طموحات الكناري تتحدى بطل الدوري في كأس السوبر

رياضة
  • 26-09-2022, 13:01
+A -A

بغداد - واع
أكد مدرِّب كرة الكرخ أحمد عبد الجبار، أن فريقه يطمح بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراته المرتقبة أمام الشرطة على ملعب المدينة في كأس السوبر بالرغم من صعوبة المهمة أمام بطل الدوري فريق الشرطة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال عبد الجبار في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" فريق الشرطة يعد الأفضل في الدوري العراقي؛ كونه بطل المسابقة ويمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين الموهوبين جلهم لاعبو المنتخب الوطني، وهو فريق منظم ويتمتع باستقرار فني وإداري وهذا ما يجعل المباراة صعبة ولكن طموح اللاعبين هو تحقيق نتيجة ايجابية وتأكيد احقيتهم في على لقب بطولة الكأس".
وأضاف عبد الجبار، أن" هنالك حالة من التخبط في القرارات الإدارية من قبل اتحاد الكرة بتحديد مكان إقامة مباراة السوبر ووافقنا على خوضها في ملعب الميناء وكان من المفترض أن نسافر الى محافظة البصرة، وجرى الاتفاق مع أحد الأندية البصرية لإجراء مباراة تجريبية ولكن تمّ نقل المباراة الى ملعب المدينة ".
وتابع عبد الجبار، أن" الكناري يمتلك طاقات شبابية متميزة قادرة على تقديم مباراة تليق باسم الكرخ الذي دائماً ما يؤدي كرة قدم جميلة ويصنع المواهب التي ترفد منتخباتنا الوطنية وفرقنا الجماهيرية".