عباس عطية: معسكر انطاليا حقق الفائدة المطلوبة للعميد

رياضة
  • 25-09-2022, 09:26
+A -A

بغداد- واع
أكد مدرب فريق كربلاء لكرة القدم عباس عطية ان معسكر انطاليا التركية وحقــق الفائــدة المطلوبــة للفريق، من خــلال الانضباط العالي للاعبين في الوحدات التدريبية المكثفة من أجل رفع جاهزيتهم بدنياً وفنياً.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال عطية في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاحد، إن" نسبة نجاح المعسكر الذي استمر عشرة أيام كبيرة جدا سيما وانه خاض مباراتين تجريبيتين، الأولى مع نادي دمرا سبور التركي الذي ينشــط بالدرجــة الثالثة انتهت بالفوز بثلاثية، والثانية مع منتخب جزر كرين لاند وانتهت لصالحنا بسداسية، وتم خلال المواجهتين منح الفرصة لمشاركة جميع اللاعبين لتتوضح لدينا الرؤية الكاملة عن المستوى الفني واختيار مراكز اللعب والبدلاء".
واضاف عطية انه "يعمل على تأمين عدد من المباريات التجريبية في كربلاء بمشاركة المحترفين الخمسة الذين تعذر عليهم الالتحاق بالمعسكر لأسباب خارجة عن إرادة النادي من أجل الوقوف على التشكيلة الأساسية قبل الدخول في منافسات الدوري".
 وتابع عطيــة أن" وضع الفريق جيد ويسير وفق مامخطط له من خلال تعاون الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، ونأمل أن يكون كربلاء هذا الموسم رقماً صعباً على جميع الفرق ويحقق نتائج إيجابية تلبي رغبات وطموحات أنصاره ومحبيه لاسيما بعد الدعم الكبير الذي قدمه محافظ كربلاء عقب خطفه لبطاقة التأهل والعودة مجدداً لدوري الكبار".