ودية الشرطة آخر محطة إعدادية للاسود قبل بطولة الأردن

رياضة
  • 19-09-2022, 11:44
+A -A

بغداد- واع - حسين عمار 

أكد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد، اليوم الخميس، ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة راضي شنيشل سيشرك جميع اللاعبين في المباراة الودية امام نادي الشرطة للوقوف على جاهزيتهم، موضحا ان الاصابات لن تؤثر على المنتخب في بطولة الأردن .

وقال عماد في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع) إن "المباراة التجريبية مع نادي الشرطة تعدُ آخر بروفة للمنتخب الوطني قبل المغادرة الى الأردن يوم الأربعاء المقبل للمشاركة في بطولة الأردن". 

 وأضاف عماد ان "الجهاز الفني سيعتمد على اشراك جميع اللاعبين المتواجدين وهم 19 لاعبا في معسكر بغداد من اجل الاطلاع على كافة الاستعدادات الأخيرة قبل الدخول الى البطولة"، لافتا الى انه "بعد إصابة محمد قاسم ومغادرته وصلنا خبر من اللاعب مهند جعاز بتعرضه للاصابة بتمزق عضلي في اخر مباراة له في الدوري السويدي وهذا ما يؤكد غيابه عن البطولة".

 وأوضح عماد ان "مدرب الفريق لم يستغل أي لاعب آخر ليحل محل جعاز واكتفى بالتشكيلة الحالية سعيا لعمل توليفة بين اللاعبين المحليين والمحترفين الذين سيلتحقون بالمنتخب في عمان ليكتمل العدد الإجمالي للتشكيلة والذي سيكون من 23 لاعباً قبل الدخول في البطولة".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام