سلّة دجلة تسعى للظهور بشكل مغاير في البطولة العربية

رياضة
  • 24-08-2022, 09:55
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
أكد مدرِّب سلَّة دجلة الجامعة حارث مبشر، أن الفريق عازم على الظهور بشكل مغاير في منافسات بطولة الأندية العربية ، مبيناً، أن الاستعداد للبطولة على قدر الطموح بنيل المراكز المتقدمة.
وقال مبشر في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء: إن" الفريق يجري استعداداته تحضيراً للدوري الممتاز ولبطولة الأندية العربية التي ستحتضنها الكويت للفترة من الخامس من شهر تشرين الأول المقبل وتستمر لغاية الخامس عشر من الشهر ذاته ".
وأضاف مبشر، أن" الفريق دخل معسكراً تدريبيَّاً مغلقاً في المدرسة التخصصية ببغداد يوم العاشر من الشهر الحالي بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية للوصول الى الجاهزية المطلوبة "، مبيناً، أن" اللاعبين المحترفين سيلتحقون بالفريق في الأول من أيلول المقبل قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز في العشرين من الشهر نفسه، إذ سنلعب مبارتين وبعدها سيلتحق الفريق بمعسكر خارجي في تركيًا بعدها نتوجه الى البطولة".
وتابع مبشر، أن" الاستعدادات للبطولة العربية تجري بمستوى عال والفريق عازم على الظهور بصورة مغايرة أمام الفرق العربية ونسعى لإثبات وجودنا في البطولة كمنافسين وعدم الاكتفاء بالمشاركة "، مشيراً الى أن" التحضير لهذه البطولة يجري على قدر الطموح الذي يسعى له الفريق وهو التواجد في المراكز المتقدمة، وتلافي الإصابات من أجل العودة بقوَّة للدوري المحلي ".