بيشمركة السليمانية يقدم مدربه الجديد لوسائل الإعلام

رياضة
  • 15-08-2022, 09:01
+A -A

السليمانية - واع - مؤيد الهاوي
قدم نادي بيشمركة السليمانية مدربه الجديد قصي هاشم لوسائل الإعلام من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال شيرزاد محمد، أمين سر نادي بيشمركة السلمانية، في تصريح لوكالة لوكالة الأنباء العراقية إن" الهيئة الإدارية درست عدة اسماء تدريبية خلفاً للمدرب السابق محمود مجيد بعد نهاية الموسم المنصرم لقيادة الفريق وكان الخيار الأفضل هو المدرب قصي هاشم "مبيناً أن" الادارة تدعم المدرب والكادر المساعد لأجل تحقيق الطموحاتها وطموحات الجماهير لضمان بطاقة الوصول للدوري العراقي الممتاز". 
من جانبه أوضح المدرب الجديد قصي هاشم لـ(واع)، أن" المنافسة في هذا الموسم قوية في دوري الدرجة الأولى لذلك تم إجراء تعاقدات جديدة ضمت لاعبين محليين ومحترفين"، مضيفاً أن" طموحات فريقه الجديد هي خطف بطاقة الوصول الى للدوري الممتاز خصوصاً بعد الاستقطابات الجديدة التي جعلت صفوفه اكثر قوة".
وتابع هاشم أن " الجهاز الفني سيعمل جاهداً للارتقاء بمستوى الفريق بمعية الكادر المساعد الذي يتألف تحسين فاضل وعباس سلمان وكايوان قادر مدرب حراس المرمى".
وكانت الهئية الادارية قد أعلنت في وقت سابق من شهر آب الحالي عن التعاقد مع المدرب قصي هاشم ، وتم توقيع العقد في العاصمة بغداد".
يذكر أن" المدرب قصي هاشم عمل مساعد مدرب لكثير من الاندية العراقية وكان اخرها مع نادي كربلاء في الموسم الماضي الذي وصل للدوري الممتاز وكان ضمن مجموعة البيشمركة في المنافسات دوري الدرجة الأولى .