نادي مصافي الوسط يدعو للاهتمام بالفئات العمرية

رياضة
  • 11-08-2022, 13:30
+A -A

بغداد - واع - زيد غالب 
دعا مدرب فريق الشباب في نادي مصافي الوسط بكرة القدم ضياء جواد، اتحاد الكرة للاهتمام بالفئات العمرية بوصفهم النواة الحقيقية للمنتخبات الوطنية، مطالباً بالإسراع في تحديد موعد للمباراة النهائية لدوري الشباب التي ستجمع مصافي الوسط بفريق شباب نادي الجيش.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال جواد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" التخبط في عمل الاتحاد وعدم الاهتمام بدوري الفئات العمرية ألقى بظلاله على مستوى الفرق ".
واضاف جواد أن" من المفترض على مدربي الفئات العمرية والمنتخبات أن يتوجهوا الى أندية دوري الناشئين لاكتشاف اللاعبين الموهوبين الجاهزين للاستفادة من مهاراتهم وتطويرها "، مبيناً أن"، أغلبية اللاعبين باستطاعتهم  تمثيل منتخبات  ناشئين أو شباب لما يمتلكونه من مهارة وموهبة".
من جانبه أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي مصافي الوسط محمد دهلوز، أن وصول فريقه إلى المبارات النهائية لدوري الشباب جاء بما حققه الفريق من إنجاز كبير لهذا النادي الفتي الحاصل على درجات متميزة في السنوات السابقة 
وقال دهلوز لـ(واع): إن" هذا الإنجاز جاء نتيجة مخاض كبير وعسير طيلة الأشهر السابقة"، مشيراً الى أن"تحقيق هذا الهدف كان نتيجة دعم الؤسسات والمتمثلة بشركة مصافي الوسط من خلال توفير المعسكرات التدريبية التجهيزات الرياضية واختيار اللاعبين و الكادر التدريبي والمشرفين والإدارين الذين عملوا كخلية نحل لتحقيق هذا الإنجاز و الوصول إلى منصات التتويج ".
وتابع دهلوز :" نطمح في الموسم القادم أن تكون هنالك جدولة حقيقية للمسابقة ليتسنى للفريق معرفة الوقت المناسب لإجراء التعاقدات وإجراء المعسكرات التدريبية".