شرطة كربلاء المقدسة: الاستعدادات لزيارة العاشر من محرم بدأت مبكرة

أمن
  • 26-07-2022, 12:56
+A -A

كربلاء المقدسة  - واع – عباس الرحيمي

أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، أن الاستعدادات لزيارة العاشر من محرم بدأت مبكرة، لافتة الى أنه ستكون هناك انسيابية عالية في الدخول الى المحافظة خلال الزيارة.

وقالت القيادة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "اجتماعاً أمنياً عقد في محافظة كربلاء المقدسة لمناقشة الاستعدادات الأولية للخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام "، مبينة أن "الاجتماع حضره قائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي وقائد الشرطة اللواء أحمد زويني وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية والاستخباراتية وآمري المحاور والأطواق وعدد كبير من ضباط الجيش والشرطة وممثلون عن العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية والحشد الشعبي".

وأضافت أن "الاجتماع يهدف لشرح أبعاد الخطة الأمنية وتوزيع المهام والواجبات"، مشيرة الى أن الاستعدادات هذا العام بدأت مبكراً بهدف تقديم أفضل الخدمات الأمنية للزائرين والمحافظة على ديمومة الأمن والنظام فضلاً عن تلافي السلبيات التي من الممكن أن تحصل".

وأكد: "ستكون هناك انسيابية عالية في الدخول إلا في حالات الضرورة القصوى مع تفعيل الدور الاستخباراتي بشكل موسع"، موضحة أنه "تمت مناقشة الخطة الأمنية التي أعدت من قبل القادة الأمنيين الخاصة بزيارة عاشوراء من بينها ركضة طويريج بشكل مفصل إذ ستكون هناك عمليات استباقية في عموم المحافظة قبل تنفيذ الخطة الأمنية".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام