اليوم .. طائرة الشباب بمواجهة لبنان في غرب آسيا

رياضة
  • 26-07-2022, 09:58
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع

يلتقي اليوم منتخبنا الوطني للشباب بكرة الطائرة نظيره اللبناني ضمن منافسات بطولة غرب آسيا التي تحتضنها مدينة القطيف السعودية بمشاركة عشرة منتخبات.

وقال رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة الطائرة سوادي حسن في تصريح لـصحيفة (الصباح)، تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الثلاثاء ،إن " الفريق جاهز فنياً وبدنياً للمواجهة المهمة التي ستحدد المتأهلين إلى الدور الثاني ". 

وبين حسن أن "الخط البياني للاعبين في تصاعد من مـباراة إلى أخرى بإشراف المـدرب الايطالي فيشنزو ناتشي الـذي تمكن من معالجة الأخطاء خلال مباراة الافتتاح أمام البحرين والتي انتهت بخسارتنا 3-1، ومن ثم الفوز في المباراة الثانية على الإمارات بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، والفوز على الاردن الأردن بثلاثة اشواط للاشيء".

وعن موعد انطلاق منافسات الدوري للموسم المقبل 2022 - 2023 أوضح حسن أن " لجنة المسابقات ستعقد اجتماعاً مع مدربي وممثلي الأندية لغرض تحديد آلية المنافسات، ومن المتوقع أن تنطلق المنافسات مطلع شهر تشرين الأول المقبل"، مبيناً أن "اللوائح تتضمن تحديد عدد المحترفين وكذلك القاعات المستضيفة للمباريات والأمور الإدارية والتحكيمية".

وكان وفد الطائرة قد أقام معسكراً تحضيرياً في إيران تضمن خوضه عـدداً من اللقاءات الودية مع الفرق الإيرانية.