منتخب الشباب يرفع وتيرة استعداداته لبطولة العرب

رياضة
  • 18-07-2022, 11:50
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار
يواصل منتخبنا الشبابي بكرة القدم معسكره التدريبي في محافظة ابها السعودية التي ستحتضن بطولة العرب في العشرين من الشهر الحالي .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" الغاية من إقامة المسكر في مكان المنافسة هو  للتعود على أجواء البطولة واجواء محافظة ابها " مبيناً، أن " منتخبنا دخل في تدريبات مغلقة تركزت صباحاً على تدريبات القوة في قاعة الحديد وظهراً تلقى محاضرة فنية بالاضافة الى بعض التوجيهات الاعلامية".
واضاف المالكي، أن" منتخبنا خاض مباراة أمام المنتخب اليبي وفاز في تلك المباراة بثلاث اهداف مقابل لاشيء ولدينا مباراة يوم 23 من هذا الشهر ستكون امام منتخب موريتاني على ان نواجه المنتخب السعودي يوم 26 من الشهر الحالي".
وتابع المالكي، أن" مدرب المنتخب عماد محمد ركز على كل اللاعبين لتقديم مباراة تليق بسمعة العراق وان يدخلوا في هذه البطولة للمنافسة وليس للمشاركة "، موضحاً، ان "الاعداد لتصفيات كأس آسيا التي تقام في العراق بالبصرة في ايلول المقبل ماض ٍ على قدم وساق وهناك اصرار من قبل اللاعبين لتقديم نتائج طيبة تليق بسمعة الكرة العراقية".