الفيس ينهي رحلته مع البرشا

رياضة
  • 16-06-2022, 08:04
+A -A

متابعة - واع
سيغادر داني ألفيس الظهير الأيمن البرازيلي المخضرم ناديه برشلونة عندما ينتهي عقده نهاية الشهر الحالي، ليُسدل الستار على فترته الثانية مع النادي الكتالوني بعد أكثر من ستة أشهر بقليل عقب انضمامه في صفقة مجانية.
وكتب ألفيس على حسابه في تطبيق انستجرام "بعد أكثر من ثماني سنوات من الدفاع عن ألوان هذا القميص، حان الوقت للرحيل".
واضاف الفيس "مرت سنوات عديدة من كرة القدم والحياة التي كانت دائماً ممتنة للغاية لأولئك الذين يحترمونها، قررت الحياة أن تمنحني الفرصة للعودة إلى هنا لأقول وداعا ".
وشارك ألفيس، الذي خاض أكثر من 100 مباراة دولية مع البرازيل، في 16 مباراة في كافة المسابقات الموسم الماضي عندما احتل برشلونة المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد البطل.
وتعاقد معه المدرب تشابي هرنانديز، زميله السابق في الفريق، في محاولة لإنقاذ الفريق الذي كان يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني.
واكتفى ألفيس، الذي لعب ليوفنتوس وباريس سان جيرمان وساو باولو بعد مغادرة برشلونة للمرة الأولى، بالحصول على راتب قليل لمساعدة النادي على تجنب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.
وقال ألفيس :"أود أن أشكر جميع المسؤولين على الفرصة التي أتاحوها لي للعودة إلى هذا النادي وأن أكون قادراً على ارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى".
وختم الفيس :"أتمنى ألا يفقدوا جنوني وسعادتي اليومية. أتمنى أن يغير باقي أعضاء الفريق تاريخ هذا النادي الجميل، أتمنى ذلك من أعماق قلبي".
المصدر / سكاي نيوز