سوكوب: سنراقب مباراة أوزبكستان مع إيران وراضٍ عن أدائنا أمام الكويت

رياضة
  • 7-06-2022, 19:27
+A -A

بغداد – واع 
أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبيّ العراقي، ميروسلاف سوكوب، اليوم الثلاثاء، رضاه عن الأداء أمام الكويت اليوم في بطولة أمم آسيا تحت سن 23، فيما تحدث عن استعدادات المنتخب للمباراة المقبلة مع أوزبكستان مؤكداً أنه سيراقب مباراتها مع إيران.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال سوكوب في مؤتمر صحفي أعقب مباراة اليوم إن "المنتخب الكويتي لم يكن في المتناول مطلقاً، خصوصاً بعد أن افتتح التسجيل وتحصل على ركلة جزاء كادت أن تصعب المباراة أكثر"، مؤكداً أن "اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وتجاوزوا جميع تقلبات المباراة ليعودوا إلى المواجهة لحسم اللقاء بنتيجة مريحة".
وأضاف، أن "النتيجة كان من الممكن أن تتسع بشكل أكثر لو تم استثمار الفرص التي أتيحت لنا على امتداد الشوطين"، مضيفاً: "أود أن أشكر اللاعبين الذين قاتلوا طيلة أيام منافسات المجموعة، وشخصياً راض على ما قدموه وأنا مؤمن بأنهم قادرون على تقديم الأفضل مستقبلاً".
وبين أننا "نفكر دائماً بكيفية تحسين أداء المنتخب الأولمبي، لذا فأي منتخب سيكون منافساً في الجولة المقبلة سنلاقيه بقوة إيماناً بحظوظنا في الاستمرار بالمنافسة لأبعد نقطة في البطولة".
واختتم المدير الفني للمنتخب الأولمبي سوكوب حديثه قائلاً: "فرصة إيجابية أن يخوض منتخب أوزبكستان المنافس المقبل المباراة في مدينة قرشي، حيث سنشاهد مواجهتهم اليوم أمام إيران إضافةً إلى الإطلاع على مبارياتهم السابقة لتحديد إيجابياتهم وسلبياتهم".