معسكر طهران يرفع جاهزية سيدات الصالات لغرب آسيا

رياضة
  • 6-06-2022, 12:48
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار
أكد المنسق الإعلامي للجنة الصالات في الاتحاد العراقي لكرة القدم جمعة ثامر، أن معسكر منتخبنا النسوي المقام حاليا في العاصمة الايرانية طهران يعد معسكراً نموذجياً للفريق .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال ثامر في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع )، اليوم الاثنين ، إن " كل ما يحتاجه منتخبنا النسوي متوفر من قاعات وفندق ممتاز اضافة الى ملاعب واستشفاء وقاعات الجم ".
واضاف ثامر، أن "المدربة الايرانية شاهناز ياري تعمل جاهدة لايصال الفريق الى اعلى درجات الجاهزية من خلال التدريبات المكثفة الصباحية والمسائية واتباع الاساليب الحديثة الذي يفتقر لها المنتخب النسوي خلال الفترة السابقة".
واشار الثامر الى أن " منتخبنا النسوي خاض مباراتين تجريبيتين الأولى كانت مع فريق الاستقلال أحد اندية الدرجة الاولى في الدوري الايرانية والثاني مع فريق اكادمية ليگ برتر وحقق منتخبنا الفوز فيهما ". 
وختم الثامر، ان " ياري اثنت على تطبيق اللاعبات الوحدات التدريبية بشكل جيد"، مبينة ان "  طموحها بدأ يتصاعد وهنالك مباراتان او ثلاث سنخوضها خلال المعسكر والتي من الممكن ان تصل بالفريق الى الجاهزية المطلوبة للدخول في غمار بطولة غرب اسيا التي نتوقع ان نحقق فيها نتائج جيدة على خلاف المشاركات السابقة ".