الطلبة: سببان وراء تعادلنا مع نفط ميسان

رياضة
  • 2-06-2022, 20:00
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
أكد فريق الطلبة لكرة القدم، اليوم الخميس، تقديمه مباراة جيدة مع نفط ميسان والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، فيما وعد الجمهور بالاستمرار في الصدارة. 
وسجل أهداف المباراة لنفط ميسان احمد سعيد (د. 14) وحسين مطر (د. 90+ 3)، فيما جاءت أهداف الطلبة عن طريق محمد جواد (د. 25) وسيف جاسم (د. 88).
وقال مدرب الطلبة، السوري أنس مخلوف لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "فريق الطلبة قدم اليوم مباراة جيدة مع نفط ميسان رغم ارتفاع درجات الحرارة التي أثرت على اللاعبين اضافة الى بعض الغيابات في صفوف الفريق".
وأضاف، أن "هناك ثلاثة غيابات في الفريق لالتحاقهم بالمنتخب الاولمبي اضافة الى تعرض اللاعب ستيفن بافور الى وعكة صحية"، مشيرا الى "وجود تفاوت بين اداء لاعبي فريق الطلبة وليس جميعهم بنفس المستوى".
فيما ذكر مساعد مدرب الفريق حيدر محمد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "تعادلنا اليوم مع نفط ميسان ليس بطعم الخسارة بل كنا قريبين من الفوز"، لافتا الى أن "بعض اللاعبين فقدوا تركيزهم في الدقائق الاخيرة".
وتابع، "كان من المفروض أن تكون هذه المباراة لصالح فريقنا كون الخصم لديه نقص لاعب"، معربا عن امله بالتعويض في المباراة المقبلة".