كلوب: المركز الثاني قصة حياتي

رياضة
  • 23-05-2022, 07:57
+A -A

متابعة - واع
قدم مدرب ليفربول يورجن كلوب، التهنئة لمانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا، على إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد الفوز المثير للسيتي على أستون فيلا 3-2 في اليوم الأخير من المسابقة.
 وكان ليفربول بحاجة إلى تعثر سيتي مقابل فوزه على وولفرهامبتون، لكن أستون فيلا، لم يستطع الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين، ليخسر اللقاء، في وقت فاز فيه ليفربول 3-1 بالتوقيت ذاته، ليبتعد بفارق نقطة واحدة عن البطل المتوج.
 وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة : "تهانينا لمان سيتي وبيب جوارديولا، شكرا لأستون فيلا وكذلك وولفرهامبتون على تقديم مباراتين جيدتين ".
وأضاف كلوب: "ليست هذه هي النتيجة التي أردناها، لقد كانت متقلبة بعض الشيء، لا أعرف النتائج بالضبط لكنني أعلم أنهم (أستون فيلا) كانوا متقدمين 1-0 ثم تقدموا 2-0 أيضا ، بالطبع هناك خيبة أمل في الوقت الحالي هنا أيضا ".
وأردف كلوب: "لا يمكنك أن تفعل أكثر من تقديم أفضل ما لديك وهذا ما فعله الشبان مرة أخرى، لقد طاردنا أفضل فريق في العالم، وهذا أمر خاص للغاية ، سنبني فريقا مرة أخرى ونعود ".
وعن إصابة تياجو ألكانتارا الذي خرج بين شوطي اللقاء، قال كلوب: "أعتقد أنه سيغيب عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ".
المصدر / كورة