اليوم .. افتتاح قاعة نادي الجيش للاسكواش

رياضة
  • 18-05-2022, 07:19
+A -A

تفتتح اليوم القاعة الرياضية للإسكواش في نادي الجيش لتكون جاهزة لاستضافة تدريبات الأندية والمنتخبات الوطنية والبطولات الرسمية في المدة المقبلة.
وقال رئـيـس اتحاد الإسكواش الـدكتور عـلي جهاد في تصريح لـصحيفة الصباح وتابعته وكالة الانباء العراقية ( واع ) ، اليوم الاربعاء ، ان " القاعة الرياضية الخاصة بممارسة لعبة الإسكواش في نادي الجيش ستفتتح اليوم ، بعد انتهاء أعمال التأهيل التي استمرت عدة أشهر، وبالتعاون بين أعضاء الاتحاد وإدارة النادي، وستكون جاهزة لاستضافة تدريبات الأندية المحلية والمنتخبات الوطنية والبطولات الرسمية في المدة المقبلة". 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وأضـاف جهاد أن "هـذه الخطوة ستسهم كثيراً في خلق قاعدة جيدة من اللاعبين واحتضان الطاقات الشابة والمـواهـب" ، مبيناً أن "اتـحـاد اللعبة يسعى لتطوير رياضة الإسكواش والارتقاء بها إلى مصاف الدول المتقدمة ".
وثمن جهاد " الخطوة الإيجابية لنادي الجيش من خلال بناء قاعة رياضية خاصة بلعبة الإسكواش لاسيما أن الملاعب في العراق تعد على أصابع اليد" ، معرباً " في الوقت ذاته عن سعادته بالمشاركة في افتتاحها ".
وأشار جهاد إلى أن " افتتاح هذه القاعة يعد إضافة كبيرة لرياضة الإسكواش "، مـوضحاً أنها " ستـسهـم فــي زيادة أعــداد اللاعبين المقبلين على ممــارسة اللعبة وتحفيز البقية علـى الحضور والمشاركة".