هندرسون : اللاعبون البدلاء انتهزوا الفرصة بافضل مايكون

رياضة
  • 18-05-2022, 07:04
+A -A

متابعة - واع
عبر قائد ليفربول جوردان هندرسون، عن فخره من أداء فريقه، في الفوز على ساوثهامبتون 2-1 ، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال هندرسون بعد المباراة : "كان الهدف هو الوصول إلى النهاية ، كنا نعلم أن الأمر سيكون صعباً مع الكثير من التغييرات ، كان الشبان رائعين ، استمروا في السير حتى النهاية وحصلوا على المكافأة".
وأضاف هندرسون: "لقد فعلنا ذلك بشكل جيد طوال الموسم، اللاعبون الذين لم يلعبوا بالقدر الذي يرغبون فيه انتهزوا فرصتهم ، أنت بحاجة إلى الجميع في موسم الدوري الممتاز، نحن معتادون على ذلك ، دائماً نعامل كل مباراة على أنها نهائي كأس، إنه أمر طبيعي ، يمكنك المضي قدماً. يمكننا الاحتفال أو الاسترخاء في نهاية الموسم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا ".
 وتابع هندرسون: "إنه أمر صعب ، لا يخسر سيتي أي نقاط ، بين الحين والآخر يقوم عدد قليل منا بمشاهدة مبارياتهم ، رؤية الطريقة التي يلعبون بها ليست أمراً جيدا ،إذا قلت إننا سنواصل المنافسة حتى المباراة الأخيرة، فسنتقبل ذلك، كنا بعيدين للغاية ".
وأردف هندرسون: "لقد أعطانا نهائي الكأس دفعة لتجاوز الحدود، لقد استخدمنا الفريق بأكمله، كانت مستويات الطاقة جيدة بالفعل فاللاعبون في المنزل يستريحون في عطلة نهاية الأسبوع، آمل أن يكونوا منتعشين يوم الأحدالقادم ".
 المصدر / كورة