المنتخب الإيراني يتوج ببطولة بغداد السلام الدولية الأولى للجودو

رياضة
  • 12-05-2022, 19:36
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
توج المنتخب المنتخب الإيراني، اليوم الخميس، بذهبية بطولة بغداد السلام الدولية الأولى للجودو فِرقياً، فيما حصد المنتخب العراقي على الميدالية الفضية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): أن "المنتخب الإيراني فاز بذهبية بطولة بغداد السلام الدولية الأولى للجودو فرقياً وجاء المنتخب العراقي ثانياً ليحصد فضية البطولة، فيما جاء المنتخب السوري ثالثاً وحصل على برونزية البطولة ومعه المنتخب التونسي على البرونزية مكرر".
وفي وقت سابق، حقق المنتخب الوطني العراقي للجودو في المناسبات الفردية 8 أوسمة في بطولة بغداد السلام الدولية للجودو بنسختها الأولى التي جرت بمشاركة ثماني دول.
وذكرت اللجنة الإعلامية لبطولة بغداد السلام الدولية للجودو في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "لاعبي منتخبنا الوطني للجودو، جنوا ثمانية أوسمة في اختتام منافسات الفردي لبطولة بغداد السلام الدولية بنسختها الأولى التي احتضنها قاعة الشعب المغلقة بمشاركة ثماني دول".
وأضاف البيان، أن "منتخبنا حل في المركز الثالث بالمنافسات الفردية مكرراً خلف منتخبات ايران وتونس والمغرب، وتوزعت أوسمة منتخبنا الثمانية بين واحد ذهبي وآخر فضي وست ميداليات برونزية".
ولفت إلى أن "المنتخب المغربي كان بطل الترتيب الفردي وحصد خمسة أوسمة، بواقع ذهبيين وفضيين وبرونزي واحد، فيما أحرز المنتخب التونسي الوصافة بنيله ميداليتين ذهبيتين، اما المنتخب الإيراني فقد جاء في ثالث الترتيب وجمع سبعة أوسمة، أحدها ذهبي وفضيين و4 برونزيات".