مدرب الحويجة: الفوز المبكر يشكل حافزاً لمواصلة الانتصارات

رياضة
  • 11-05-2022, 11:05
+A -A

كركوك – واع - مهدي الربحاوي 
أكد مدرب فريق الحويجة عادل خضير، أن تحقيق الفوز على الصوفية في الدوري المؤهل إلى دوري الدرجة الأولى بكرة القدم، يشكل حافزاً كبيراً للاعبين في مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد النقاط. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال خضير، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن "هذا الفوز مهم جداً لفريق الحويجة بافتتاح مباريات المجموعة وهو حافز معنوي كبير للاعبين في مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد النقاط وبلوغ مستوى فرق الدرجة الأولى". 
وأضاف خضير، أن " المباراة كانت صعبة لاسيما أن الفريق المنافس يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين ويحظى بدعم كبير؛ إلا أن إرادة لاعبينا في حصد النقاط الثلاث كانت أكبر بإنهاء اللقاء بالفوز ".
وتابع خضير :"علينا نسيان مباراة الصوفية والتركيز على اللقاء المقبل كونه مفتاح التأهل، لاسيما أن المباراة ستكون خارج أرضنا ونحتاج إلى التركيز أكثر ومعالجة الأخطاء التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة الأولى وتعزيز بعض المراكز وزيادة قابلية اللاعبين على التهديف ".
وقد حقق فريق فريق الحويجة فوزاً مهماً على فريق الصوفية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الأولى من المرحلة الأولى المؤهلة إلى دوري الدرجة الأولى ليتصدر فرق المجموعة بثلاث نقاط بعد تعادل المصافي مع الصويرة .