الحويجة ينهي استعدادته لمواجهة الصوفية

رياضة
  • 9-05-2022, 09:52
+A -A

كركوك - واع - مهدي الربحاوي 
أنهى فريق الحويجة بكرة القدم استعداداته لمواجهة الصوفية ضمن الجولة الأولى المؤهلة لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم التي تنطلق الثلاثاء . 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المدير الفني لكرة الحويجة عادل خضير لوكالة الأنباء العراقية (واع ): إن "الفريق أكمل جميع تحضيراته لمواجهة الصوفية في افتتاح الجولة الأولى ضمن الدوري التأهيلي للدرجة الأولى بكرة القدم والتي سيحتضنها ملعب الحويجة يوم غد الثلاثاء  ".
واضاف خضير، أن "الفريق أجرى معسكراً تدريبياً داخلياً، خاض من خلاله عدة مباريات تجريبية، ركزنا خلالها على معالجة الأخطاء التي ظهر بها الفريق خلال منافسة المجموعات لافتاً إلى أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة".
وتابع خضير: "يتوجب علينا استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث والتي تعد مهمة كثيراً في بداية المشوار لمواصلة المنافسة لاسيما أن المجموعة تضم أربعة أندية من محافظات مختلفة" ، مشيراً الى ان "المهمة تكمن في المرحلة الأولى بعد أن منحتنا القرعة اللعب على أرضنا في مباراتين ". 
على صعيد متصل أكدت الهيئة الإدارية لنادي الحويجة إكمال كافة الأمور اللوجستية لاستضافة مباريات الدوري التأهيلي للدرجة الأولى .
وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحويجة رياض الديري: إن " قضاء الحويجة سيتشرف بحضور فرق من جنوب ووسط العراق بعد انقطاع طويل بسبب احتلال عصابات داعش الإجرامية المدينة ".
وأضاف الديري، أن "الهيئة الإدارية ترحب بجميع الضيوف، وأنهت استعدادها بإكمال الأمور اللوجستية المهمة من خلال توفير الحماية بالاتفاق مع القوات الأمنية وسيارة الإسعاف فضلاً عن المتطلبات الأخرى التي نصت عليها لوائح الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ".