نفط الوسط بطلاً للدوري الممتاز لكرة الصالات

رياضة
  • 29-04-2022, 20:13
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
توّجَ فريقُ نفط الوسط، اليوم الجمعة، ببطولةِ الدوري الممتاز لكرةِ الصالات بعد المباراةِ التي جمعته مع غاز الجنوب في قاعةِ نادي الأعظمية.
وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "فريق نفط الوسط توّجَ ببطولةِ الدوري الممتاز لكرةِ الصالات للموسم (2022/2021) بعد المباراةِ التي جمعته مع غاز الجنوب اليوم في قاعةِ نادي الأعظمية بحضور النائبِ الأول لرئيسِ الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم علي جبار، وعُضو الاتحاد مُشرف لجنة كرة الصالات والشاطئيّة يحيى زغير، وأعضاء الاتحاد فراس بحر العلوم ومحمد ناصر ورؤساء الهيئات الإداريّة لأنديةِ نفط الوسط والشرطة ومَصافي الوسط وغاز الجنوب".
وأضاف، أن "تتويج نفط الوسط باللقب جاء قبل أربعِ جولاتٍ من نهاية الدوري"، مبينا أن "مراسمُ التتويج جرت بحضور رئيسِ اللجنة علي عبد الحسين ونائبه زياد شامل، وعددٍ من أعضاء اللجنة". 
وتابع البيان أن "فريق الشرطة حل بمركزِ الوصيف، في حين جاءَ مصافي الوسط بالمركز الثالث، فيما حصلَ لاعب نفط الوسط وليد خالد على كأس هدافِ الدوري، بينما حصدَ علي إياد من فريق الظفر جائزةَ أفضل لاعب واعد، ونالَ زاهر مهدي من الجنسية جائزة أفضل حارس مرمى، وحيدر مجيد من نفط الوسط حصلَ على جائزة أفضل لاعب بالدوري، بينما حصدَ مدرب فريق نفط الوسط فاضل بعيوي جائزة أفضل مدرب، ويحيى أسعد من غاز الجنوب نالَ جائزة أفضل لاعب شاب".
 ولفت إلى أنه "تم منح فريق غاز الجنوب جائزةَ الفريق المثالي، وكرّم عضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، مشرف لجنة كرةِ الصالات والشاطئيّة، يحيى زغير، الحكامَ الدوليين الذين أعلنوا اعتزالهم، وهم حسنين عبد الإله وعمار فاضل وعلي فاروق، وتم منحُ جائزة تقديريّة للحكمِ الاتحادي حسين علي".