نادي النجف يطوي صفحة الأزمة المالية

رياضة
  • 24-04-2022, 10:55
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
أعلن نادي النجف الأشرف عن إنهاء الأزمة المالية من خلال الاعتماد على قرار مجلس المحافظة السابق وتكفل مطار النجف الدولي بتوفير الجزء الأكبر من الأموال التي يحتاجها النادي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي النجف الرياضي طه شير علي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" اجتماعاً ضم المحافظ والهيئة الادارية للنادي وبحضور مدير مطار النجف الدولي حكمت احمد وممثلي المحافظة في مجلس النواب ورؤساء روابط جماهير النادي التي كان لها اثر كبير بحل الازمة ، وتم خلال الاجتماع مناقشة أسباب الأزمات المالية المتكررة للنادي وايجاد الحلول الجذرية للملف وتوفير الدعم واخراجه من ازمته المالية واكمال الاستحقاقات الرياضية له". 
وأضاف علي، أن" من أهم مخرجات هذا الاجتماع انه تمت الموافقة على اطلاق التخصيصات المالية لنادي النجف السابقة وبواقع شهري لسد حاجة النادي وتسديد الاستحقاقات المالية "، مؤكداً، أن " الأزمة المالية لنادي النجف قد حُلت". 
وتابع علي أن" محافظ النجف ماجد الوائلي شدد على ايجاد حلول جذرية للمشاكل وفق خطة علمية واضحة ومدروسة للحفاظ على استمرار مشاركات النادي في البطولات " ، لافتاً الى أن " خلال الفترة المقبلة ستتم إعادة دراسة املاك النادي واستثماراته بالشكل الأمثل من أجل زيادة الايرادات ".