فؤاد الركابي: الموسم المقبل سيكون استثنائياً للحدود

رياضة
  • 21-04-2022, 11:53
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
أكد رئيس نادي الحدود الرياضي فؤاد الركابي، أن التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى جاء بعد جهد كبير وتخطيط مسبق، مبيناً، أن الفريق سيدخل منافسات الموسم المقبل بقوة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الركابي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" التأهل للدوري الممتاز والتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى تحقق بعد جهد كبير وتخطيط من قبل الإدارة التي كانت عازمة منذ بداية النزول في الموسم الماضي على العودة من جديد لدوري الأضواء"، لافتاً، الى أن" هذا الإنجاز تحقق بجهود الجميع أعضاء الادارة المتواجدين والجهاز الفني واللاعبين".
وأضاف الركابي، أن" هدفنا في الموسم المقبل هو البقاء ضمن فرق الدوري الممتاز، وفي حال إقامة دوري المحترفين فإن نادي الحدود جاهز للمشاركة كفريق متكامل ومستوفٍ لشروط للتراخيص لا سيما ان النادي لا يعاني من الديون ".
وتابع الركابي :" في حال لم يتم ترخيص ملعب التاجي فإن نادي الحدود جاهز لاستئجار ملعب آخر مثل ملعب المدينة او ملعب الشعب الدولي أو ملعب الزوراء أو ملعب كربلاء الدولي".
وأشار الركابي إلى أن" إدارة النادي وضعت ضمن خطتها للموسم المقبل استقطاب عدد من اللاعبين ممن مثَّلوا المنتخبات الوطنية لبناء فريق منافس على المراكز العشرة الأولى في الموسم المقبل في أقل تقدير".